شاطر
اذهب الى الأسفل
avatar
Administrator
مشآرڪآتي: : 1729 نقآطيّ ›› *: : 58215 تاريخ الميلاد : 25/05/1995 تاريخ التسجيل : 22/06/2011 العمر : 23 الموقع : egy4u.yoo7.com
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://egy4u.yoo7.com

تحديث تطيبق مترجم جوجل بميزة الترجمة الحية والمباشرة عبر الكاميرا

في الثلاثاء مارس 10, 2015 12:59 pm
بعد استحواذ جوجل على تطبيق World Lens للترجمة الحية والمباشرة عبر الكاميرا، توقع الجميع بدون اي شك أن تُضيف الشركة هذه الميزة الى تطبيق الترجمة الخاص بها على منصات عديدة ومنها بالطبع اندرويد. والآن أعلنت جوجل فعلاً عن إطلاق تحديث جديد لتطبيق يُضيف إليه الترجمة الحية والمباشرة باستخدام الكاميرا او الإدخال الصوتي ايضًا مع نمط المحادثة.

بالنسبة للترجمة الحية عبر الكاميرا، سيقوم تطيبق مترجم جوجل من ترجمة اي نصوص يتم توجيه الكاميرا إليها مباشرةً لتظهر نفس نصوص الصورة مُترجمة من اللغة الإنكليزية (وبالعكس) الى الفرنسية، الإيطالية، البرتغالية، الإسبانية، الروسية والألمانية على ان يتم إضافة المزيد من اللغات في التحديثات اللاحقة.

الشيئ الآخر والجديد هو إمكانية الترجمة المُباشرة من خلال الإدخال الصوتي لكن مع ميزة العرض بشكل محادثة وصوت من خلال التحدث عبر المايكروفون بشكل متناوب ليتم التعرف على الأصوات ومن ثم الترجمة مُباشرةً.








اخيرًا، تجدر الإشارة الى ان الميزات الجديدة تحتاج الى اتصال دائم بشبكة بالإنترنت لكي تعمل وتقوم بالترجمة الحية والمباشرة.

وكما جرت العادة، تحديث تطيبق مترجم جوجل اندرويد سوف يصل لكافة المستخدمين عبر متجر جوجل بلاي بشكل تلقائي، بحيث يمكنكم الإطلاع عليه عبر الرابط التالي 

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى