All Guns Blazing   v1.701   

   مهكره جاهزه   

  

   لعبة جديدة مثيره بعنوان All Guns Blazing، وهي اللعبة التي يتوقع لها أن تحتل صدارة قائمة أفضل ألعاب الشهر .   


   لعبة All Guns Blazing تنتمي الى نوعية ألعاب القتال والجريمة، والتي ستكون فيها واحدا من رجال العصابات، والذي سيكون أمامه العشرات من المهام القتالية مع الرصاص، الذي سيكون فيه وحده أمام الكثير من رجال الأمن والعصابات الأخرى. عليك أن تكون سريعا وسط المعركة للتصويب بشكل محكم قبل أن يتم القضاء عليك.   

   اللعبة أيضا بها جانب خاص بالبناء وكيفية إدارة الأموال، حيث ستقوم ببناء المطاعم والبنك، الذي سيوفر لك المزيد من الدخل في حسابك، الذي ستقوم معه بالترقية للاسلحة والمباني الأخرى.   


   اللعبة تحتوي على الكثير من الأدوات، والأنواع المتعددة من المهام، والتي ستساعدك فيها البطاقات التي ستحصل عليها بعد كل مهمة، ومنها بطاقات ستزيد من قدرة الاسلحة والقنابل، بالأضافة الى زيادة الواقي الخاص بك من الرصاص والقنابل. ستوجد أيضا منافسات قتالية مع لاعبين آخرين للسيطرة على المناطق في الولاية. وذلك من خلال بناء منزلك الآمن فيها، والهجوم على منازل اللاعبين الآخرين، مع ترقية دفاعات منزلك.   

  

  

  

  

  

  

  

 فيديو من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  

 رابط المتجر من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  

   التحميل:   

 APK من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  [20MB] او [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  او [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  

 OBB من [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  [220MB] او [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  او [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]  

   فك ضغط ملف الداتا وانسخ الفولدر: com.eps.agb   

   فى المسار: sdcard/android/obb   

   ثم ثبت ملف ال apk وابدأ اللعب   


   *********